وزارة الدفاع الروسية: دمرنا 11 مقاتلة بدون طيار أوكرانية خلال 24 ساعة

مسعود زراڨنية
2022-07-23T19:29:40+01:00
الأخبارالعالم
مسعود زراڨنية23 يوليو 2022104 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
وزارة الدفاع الروسية: دمرنا 11 مقاتلة بدون طيار أوكرانية خلال 24 ساعة


أفاد المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الليفتنانت جنرال إيجور كوناشينكوف، اليوم السبت، أن قوات الدفاع الجوي الروسية دمرت 11 طائرة مقاتلة أوكرانية بدون طيار في منطقتي خيرسون وخاركوف وجمهورية دونيتسك الشعبية المعلنة من جانب واحد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال المتحدث -في بيان صحفي، وفق ما نقلته وكالة أنباء تاس الروسية- إنه “في الساعات الأربع والعشرين الماضية، قضت قدرات الدفاع الجوي الروسية على 11 طائرة أوكرانية بدون طيار بالقرب من منطقة خاركوف ومنطقة نيكولاييف ومنطقة خيرسون وفي جمهورية دونيتسك الشعبية”.

وأضاف كوناشينكوف أن الطائرات المقاتلة وقوات المدفعية الروسية قصفت أكثر من 240 موقعًا عسكريًا أوكرانيًا خلال الـ 24 ساعة الماضية في عمليتها الخاصة في أوكرانيا.

وتابع : “تواصل الطائرات العملياتية -التكتيكية وطائرات الجيش والقذائف والمدفعية- شن ضربات ضد المنشآت العسكرية في الأراضي الأوكرانية. وفي الساعات الأربع والعشرين الماضية، دمرت 12 مركز قيادة وأربعة مستودعات للذخيرة في منطقة نيكانوروفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية ومدينة نيكولايف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.