عام حبسا نافذا وغرامة مالية بـ100 ألف دينار للدركي الفار محمد عبد الله

مسعود زراڨنية26 يوليو 2022آخر تحديث :
عام حبسا نافذا وغرامة مالية بـ100 ألف دينار للدركي الفار محمد عبد الله

أصدر مجلس قضاء العاصمة اليوم الثلاثاء،حكما بعام حبس نافذا وغرامة مالية مقدرة بـ100 ألف دينار في قضية الدركي الفار محمد عبد الله .

وأدانت محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، في وقت سابق، المتهم محمد عبد الله بـ 5 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قيمتها 300 ألف دينار.
كما تم إدانة المتهمين بن شامة عبد الكريم ورياحي ماليك، المتابعين في نفس القضية بعامين حبسا نافذا وغرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار.

وفي 6 مارس الماضي، التمس وكيل الجمهورية عقوبة 5 سنوات حبسا نافذا في حق المتهم محمد عبد الله و3 سنوات حبسا نافذا في حق المتهمين بن شامة عبد الكريم ورياحي ماليك.
وتُوبع الدركي السابق الذي تسلمته الجزائر من إسبانيا في هذه القضية بجنحة إهانة هيئة نظامية بغرض ترويج معلومات كاذبة والمساس بسلامة الوطن وعرض وترويج منشورات من شأنها المساس بالوحدة الوطنية.

وتسلمت الجزائر محمد عبد الله من السلطات الإسبانية بعد صدور مرسوم ترحيل إلى الجزائر يوم 20 أوت من العام الماضي 2021، ليتم إيداعه الحبس المؤقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل