لجنة تنظيم كأس العرب لأقل من 17 سنة تعقد اجتماعا تحضيريا بالجزائر

م .ك8 أغسطس 2022آخر تحديث :
لجنة تنظيم كأس العرب لأقل من 17 سنة تعقد اجتماعا تحضيريا بالجزائر

عقدت لجنة تنظيم منافسة الكأس العربية لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة، – التي تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 23 أوت الجاري إلى 7 سبتمبر أمس الأحد اجتماعا تحضيريا بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، حسب ما أفاد به بيان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) اليوم الاثنين.

و أوضح بيان الاتحادية أن “أشغال هذا الاجتماع التنسيقي الذي ترأسه الأمين العام للاتحادية الجزائرية منير دبيشي بحضور كل من عضو المكتب الفيدرالي ورئيس لجنة كأس الجزائر السيد عبد الحفيظ فرقاني والمدير الفني بالنيابة السيد توفيق قريشي بالإضافة إلى مختلف الأعضاء المعنيين, قد خصصت لدراسة ومناقشة أهم النقاط الخاصة بالتحضير و الاستعدادات لهذه المنافسة العربية, لا سيما تلك المتعلقة بالملاعب التي ستقام فيها المباريات والفنادق والمرافق التي ستخصص للوفود المشاركة”.

و من المقرر أن تشرع الوفود المشاركة في التوافد على الجزائر ابتداء من 20 أوت الجاري فيما ستحل اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد العربي يوم 18 من ذات الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل