الفريق اول السعيد شنقريحة يعاين تحضيرات المسابقة العسكرية الدولية بالجزائر

م .ك11 أغسطس 2022آخر تحديث :
الفريق اول السعيد شنقريحة يعاين تحضيرات المسابقة العسكرية الدولية بالجزائر

قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الأولى

وحسب بيان وزارة الدفاع، عاين الفريق أول، آخر التحضيرات المتعلقة بالمسابقة العسكرية الدولية “الفصيلة المحمولة جوا-2022”. المزمع تنظيمها ببلادنا خلال الفترة من 15 إلى 27 أوت الجاري كما أشرف الفريق أول، على تدشين بعض المرافق المنشآتية الجديدة.

في البداية وبعد مراسم الاستقباّل، استمع الفريق أول إلى عرض قدمه اللواء قائد القوات البرية، المشرف العام على تنظيم المسابقة العسكرية الدولية “الفصيلة المحمولة جوا-2022”.

وتضمن العرض، شروحات وافية لمختلف الجوانب التنظيمية الخاصة بهذا الحدث الرياضي الهام.

وأسدى، بالمناسبة، جملة من التوجيهات للجنة التنظيم، تتعلق خصوصا بضرورة توفير كافة الوسائل البشرية والمادية والظروف الملائمة الكفيلة بإنجاح هذه التظاهرة الدولية.

كما تنقل الفريق أول إلى المركب الجهوي للرياضة العسكرية بالبليدة. أين حضر التدريبات النهائية الخاصة بمراسم الافتتاح. وتابع عن كثب مجمل العروض المبرمجة.

ليشرف، بعد ذلك، بالنادي الجهوي للجيش بالبليدة، على افتتاح صالون عسكري تاريخي وثقافي لفائدة الجمهور.

وعقب ذلك، أشرف الفريق أول، مرفوقا بمدير الخدمة الوطنية، على مراسم تدشين مقر المديرية الجهوية للخدمة الوطنية.حيث عاين مختلف المصالح والمكاتب التابعة لها.

كما أشرف الفريق أول، رفقة مدير المصلحة الاجتماعية، على تدشين نادي الموقع للجيش بالبليدة، حيث زار مختلف المرافق التابعة له.

وشدد الفريق أولّ، بهذه المناسبة، على ضرورة السهر على المحافظة على هذا المكسب الهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل