لعمامرة يلتقي أفراد من الجالية الجزائرية المقيمة بأذربيجان

م .ك11 أغسطس 2022آخر تحديث :
لعمامرة يلتقي أفراد من الجالية الجزائرية المقيمة بأذربيجان

في ختام زيارة العمل التي يقوم بها إلى جمهورية أذربيجان بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، التقى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، بأفراد من الجالية الجزائرية المقيمة بهذا البلد.

سمح هذا اللقاء، الذي تم بإقامة الجزائر بباكو وبحضور سفير الجزائر المعتمد لدى أذربيجان، السيد عبد الوهاب عصمان، بالاستماع لاهتمامات وانشغالات أفراد الجالية الجزائرية التي حضر منها نساء ورجال من جميع الفئات العمرية أشادوا بالظروف الجيدة لإقامتهم واندماجهم في المجتمع الاذربيجاني، كما نوهوا بالجهود التي تقوم بها السلطات لتمكين مصالح السفارة، حديثة النشأة، من تقديم جميع الخدمات القنصلية.

من جهته، جدد الوزير لعمامرة الأهمية الكبرى التي يوليها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون لأفراد الجالية الوطنية في جميع أنحاء العالم والتعليمات المنتظمة التي يسديها للتكفل بانشغالاتهم.

كما أعرب لعمامرة عن اعتزازه وافتخاره لما لمسه من علاقات أخوة وتضامن بين أفراد الجالية الجزائرية في أذربيجان وكذا الاحترام والسمعة الطيبة التي يحضون بها في هذا البلد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل