ترمب: مزاعم تفتيش منزلي بحثا عن وثائق نووية “خدعة”

نجيب ميلودي12 أغسطس 2022آخر تحديث :
ترمب: مزاعم تفتيش منزلي بحثا عن وثائق نووية “خدعة”

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، اليوم إن “قضية الأسلحة النووية خدعة”، في رد على تقرير لصحيفة “واشنطن بوست” يفيد بأن عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي “أف بي آي” كانوا يبحثون عن وثائق مرتبطة بالأسلحة النووية عندما قاموا بتفتيش منزله في فلوريدا هذا الأسبوع.  

وقالت الصحيفة إنه لم يتضح إن كان عناصر الـ “أف بي آي” قد عثروا على هذه الوثائق في منزل ترمب في منتجع “مار أي لاغو” في بالم بيتش. ولم يتسنَ لوكالة “رويترز” التحقق من صحة التقرير.

وطلبت وزارة العدل من قاض الخميس الكشف عن المذكرة التي قام مكتب التحقيقات  الفيدرالي بموجبها بتفتيش منزل ترمب بعدما وصف الرئيس الجمهوري السابق الأمر بأنه انتقام سياسي.

و نشر ترمب على منصة التواصل الاجتماعي الجديدة التابعة له “تروث سوشيال”، إن “قضية الأسلحة النووية هي خدعة”، مشيراً إلى أن شأنها شأن الجدل الذي يتعلق بروسيا وتعرضه للمساءلة مرتين والتحقيق الذي أجراه المحقق روبرت مولر بشأن مزاعم تدخل روسيا في انتخابات 2016.

وأضاف، “الأشخاص الفاسدون نفسهم متورطون في الأمر”، من دون أن يقدم أي دليل يدعم مزاعمه.

وكتب ترمب أيضاً على “تروث سوشيال”، “لماذا لا يسمح مكتب التحقيقات بتفتيش المناطق في مار أي لاغو بحضور محامينا أو غيرهم؟”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل