بعد الحرائق … إعلان حالة الطوارئ البرتقالية في 9 أقاليم بسبب العواصف في فرنسا

نور14 أغسطس 2022آخر تحديث :
بعد الحرائق … إعلان حالة الطوارئ البرتقالية في 9 أقاليم بسبب العواصف في فرنسا

أعلنت هيئة الارصاد الجوية الفرنسية حالة الطوارئ البرتقالية في 9 أقاليم بسبب العواصف في معظم أنحاء البلاد المصحوبة بسقوط أمطار مع انخفاض في درجات الحرارة في أقاليم: “الأين” (التابع لمنطقة رون ألب في فرنسا) و”رون” (الواقع في المنطقة الشرقية الوسطى من منطقة “رون-الألب” في فرنسا) و”لوار” (الواقع في وسط شرق فرنسا) و”لوار العليا” في جنوبي وسط البلاد و”الأرديش” (التابعة لمنطقة “أوفرن-رون ألب”) و”دروم” (الواقع في جنوب شرق فرنسا) و”إزار” (في منطقة “أوفرن-رون ألب” شرق فرنسا) و”جارد” (في جنوب فرنسا في منطقة “لانجدوك روسييو”) و”هيرولت” (التابع لمنطقة “لانكدوك – روسيون”).

وقالت هيئة الارصاد اليوم الأحد – إن درجات الحرارة ستتراوح بين 17 و21 درجة على الواجهة الغربية وبين 20 و24 درجة في الجنوب الشرقي وبين 12 و18 درجة في الشمال الشرقي.

وأضافت الهيئة أن درجات الحرارة لن تتجاوز الحد الأقصى الذي يتراوح بين 21 و28 درجة في “آكيتين الجديدة” (أكبر منطقة إدارية في فرنسا، وتقع في الجنوب الغربي من البلاد) و”بروتاني” (منطقة ثقافية تقع في شمال غرب فرنسا) و”نورماندي” ( إحدى المناطق الإدارية في شمالي فرنسا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل