حمادي يدعو إلى تكثيف الجهود لضمان مشاركة نوعية في الصالون الدولي للسياحة و الأسفار

نور
2022-08-29T08:37:13+01:00
الأخبار
نور29 أغسطس 2022142 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
حمادي يدعو إلى تكثيف الجهود لضمان مشاركة نوعية في الصالون الدولي للسياحة و الأسفار

في اطار الوقوف على التحضيرات القائمة لانعقاد الطبعة 21 للصالون الدولي للسياحة والاسفار SITEV 2022، أشرف مساء اليوم وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي بتقنية التحاضر عن بعد، على لقاء جمع مدراء السياحة والصناعة التقليدية ل58 ولاية، الاطارات المركزية ومحافظ هذه التظاهرة الهامة والمزمع تنظيمها من 29 سبتمبر إلى الثاني من أكتوبر 2022، بالجناح المركزي لقـصر المعارض -الصنوبر البحري-الجزائر، بعد انقطاع دام سنتين بسبب جائحة كورونا.
سمح اللقاء بعرض ومناقشة مختلف الاجراءات التي تم اتخاذها لانجاح هذه الطبعة، وبالمناسبة أكد السيد الوزير على ضرورة تكثيف الجهود لضمان مشاركة نوعية ومتميزة تجمع مختلف الفاعلين والمتعاملين من مؤسسات فندقية، وكالات سياحة واسفار ، دواوين وجمعيات السياحة، ومؤسسات خدماتية، بالإضافة إلى المؤسسات الناشئة الناشطة في مجال السياحة، والقطاعات ذات الصلة بالفعل السياحي، باعتبارها فرصة مواتية للمتعاملين المحليين والأجانب لتقاسم الخبرات في مجال السياحة واقامة علاقات تجارية وترقوية بالمناسبة، وكذا التعريف بمختلف البرامج السياحية المقترحة لترقية وجهة الجزائر السياحية ، خاصة وأن الصالون يتزامن مع انطلاق موسم السياحة الشتوية.


كان اللقاء سانحة ايضا للتطرق الى أهم ماميز موسم الاصطياف من خلال تقييم مرحلي لمجرياته، بالنظر للحركية السياحية الهامة التي عرفتها جل الولايات الساحلية هذه السنة ، وكذا التعرف على التحضيرات الأولية لضمان نجاح موسم السياحة الصحراوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.