وزير الصحة يشرف على آخر لقاء لفائدة بعثة حج موسم 2024

louiza gharzouli6 مايو 2024آخر تحديث :
وزير الصحة يشرف على آخر لقاء لفائدة بعثة حج موسم 2024

أشرف وزير الصحة الأستاذ عبد الحق سايحي رفقة وزير الشؤون الدينية و الأوقاف الدكتور يوسف بلمهدي اليوم الإثنين 06 ماي 2024 بفندق السلطان بالعاصمة على فعاليات اللقاء العام لأعضاء بعثة الحج لموسم 14445ه/2024م والذي يأتي تتويجا لسلسلة من اللقاءات التكوينية و الإرشادية التي نظمت لفائدة الوفود من مختلف القطاعات الوزارية.

في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة،ألح الوزير على ضرورة ضمان أفضل تكفل بالحجاج الميامين،مؤكدا على أن كل الإمكانيات و الوسائل اللازمة قد سخرت لتسهيل عمل بعثة الحج و تقديم أفضل خدمة ممكنة سواء ما تعلق منها بالجانب الطبي أو النفسي.

وحث الوزير بعثة الحج على أهمية ضمان أفضل معاملة للحجاج الجزائريين من خلال التحلي بالصبر و مد يد العون لهم وتزويدهم بالارشادات و النصائح التي يحتاجونها طيلة مناسك الحج وخاصة لتفادي حالات الضياع التي يمكن تسجيلها ،مؤكدا أيضا على ضرورة قيامهم بجميع المهام المنوطة بهم بالشكل المطلوب لتمثيل الجزائر أفضل تمثيل كما حدث خلال السنة الماضية بدليل رسالة الشكر التي وجهتها السلطات السعودية بخصوص جودة و مستوى الخدمات المقدمة للحجاج الجزائريين.

وخلال حديثه، نوه الوزير بالمجهودات المبذولة من قبل وزير الشؤون الدينية و الأوقاف لضمان ضمان بعثة حج تكون عند مستوى وتطلعات حجاجنا الميامين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل