الجزائر تشارك في الطبعة ال30 للمعرض الدولي للمنتجات الغذائية بإسطنبول (تركيا)

عمار
2022-09-02T09:23:15+01:00
الأخبارالإقتصاد
عمار2 سبتمبر 2022131 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
الجزائر تشارك في الطبعة ال30 للمعرض الدولي للمنتجات الغذائية بإسطنبول (تركيا)

 تشارك الجزائر ابتداء من يوم أمس الخميس، في الطبعة ال30 للمعرض الدولي للمنتجات الغذائية بإسطنبول “وورلد فود اسطنبول” (تركيا)، بثمانية (08) عارضين من قطاع الصناعات الغذائية، حسبما أفاد به بيان للمؤسسة العمومية الاقتصادية “تصدير”.

وأوضح بيان المؤسسة العمومية الاقتصادية “تصدير” وهي فرع للشركة الجزائرية للمعارض و الصادرات “سافيكس”، انه “في اطار تجسيد البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج لسنة 2022، تشارك الجزائر في الطبعة ال30 للمعرض الدولي للمنتجات الغذائية بإسطنبول (تركيا) الذي افتتح أبوابه اليوم الفاتح من سبتمبر”.

وأضاف المصدر، أن الجناح الجزائري في هذا المعرض الذي سيتواصل الى غاية 4 سبتمبر على مستوى مركز المؤتمرات، يتربع على “مساحة عرض تقدر ب72 م2، ويضم 08 عارضين من قطاع الصناعات الغذائية، من بينهم مؤسسة تابعة للقطاع العام”.

كما أشار البيان ذاته الى ان هذا الحدث يشكل من خلال تنوع المنتجات المعروضة والذي تشارك فيه الجزائر للمرة الثالثة على التوالي، “فرصة للمؤسسات الجزائرية لاستكشاف الاسواق التركية وأسواق المنطقة واقامة شراكات مثمرة”.

وخلصت المؤسسة في بيانها، الى ان “المؤسسة العمومية الاقتصادية +تصدير+ تواصل ضمان وتامين سلسلة اللوجيستيك الخاصة بترقية المنتجات والخدمات الجزائرية، من اجل تمكين المصدرين من افضل امكانيات تثمين نشاطاتهم الترويجية”

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.