10 وفيات و 475 إصابة خلال آخر 48 ساعة في حوادث المرور

نور3 سبتمبر 2022آخر تحديث :
10 وفيات و 475 إصابة خلال آخر 48 ساعة في حوادث المرور

لقي 10 أشخاص حتفهم وأصيب 475 آخرون بجروح في  عدة حوادث مرور وقعت عبر مناطق متفرقة من الوطن خلال الـ48 ساعة الأخيرة، حسبما أوردته هذا  السبت حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وخلال نفس الفترة، قام أعوان الحماية المدنية بانتشال جثة شخص توفي غرقا  بشاطئ بحارة الممنوع للسباحة, ببلدية عشعاشة, ولاية مستغانم، بالإضافة إلى  1624 تدخلا سمح بإنقاذ 1074 شخصا من الغرق.

كما تم تسجيل وفاة شخصا  على إثر حريق شب بشاحنة لنقل المحروقات بالطريق الوطني  رقم 52 ببلدية إن غاري على مستوى ولاية عين صالح.

وتدخلت وحدات الحماية المدنية على إثر انهيار وقع بمنزلين سكنيين بكل من  عنابة والجزائر العاصمة, يتمثل الاول في انهيار غرفتين ببناية أرضية خلف إصابة  شخص بجروح, والثاني في انهيار سقف للطابق الأول بعمارة متكونة من 5 طوابق بباب  الوادي خلف إصابة شخص بجروح.

وتدخلت ايضا وحدات الحماية  على إثر حادثي انفجار للغاز بولايتي بسكرة ومعسكر  خلفا إصابة 6 أشخاص بحروق مختلفة تم إسعافهم وتحويلهم الى المستشفيات  المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل