بلجود يتسلم مهامه على رأس وزارة النقل

م .ك9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
بلجود يتسلم مهامه على رأس وزارة النقل

تسلم السيد كمال بلجود اليوم الجمعة مهامه الجديدة على رأس وزارة النقل, خلفا للسيد منجي عبد الله, الذي أوكل له منصب أمين عام رئاسة الجمهورية بعد وفاة الأمين العام السابق محمد الأمين مساعيد أغسطس الفارط.

وخلال مراسم استلام وتسليم المهام, التي تمت بمقر وزارة النقل, عبر السيد بلجود عن عرفانه لرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون، على تجديده الثقة في شخصه ليتولى تسيير شؤون قطاع النقل مؤكدا على اعتزازه بها.

و بهذه المناسبة, جدد السيد بلجود التزامه لتشريف هذه الثقة قائلا ” أجدد التزامي العميق بالعمل دون هوادة لتشريفها و رفع التحديات المتصلة بها بتوفيق من الله و بدعم من كل اطارات و منتسبي قطاع النقل”.

كما قدم تهانيه الخالصة للسيد منجي عبد الله بمناسبة تعيينه من طرف السيد رئيس الجمهورية في منصب أمين عام رئاسة الجمهورية ,متمنيا له كل التوفيق في مهامه الجديدة.

ودعا السيد بلجود جميع اطارات القطاع “لمواصلة العمل و تكثيف الجهود لرفع الرهانات و التحديات التي تحملها المرحلة الحالية”, مشيرا الى ثقته بأن اطارات القطاع لن يدخروا أي جهد في سبيل بلوغ الاهداف المنشودة.

وأضاف الوزير ان ” قطاع النقل قطاع هام و استراتيجي يحتاج الى الجميع ومعا سوف نضع ورقة طريق واضحة و سوف نصل الى أهدافها”.

من جانبه, قدم السيد منجي تهانيه للسيد بلجود لنيله ثقة السيد رئيس الجمهورية مجددا، مشيرا الى ان قطاع النقل قطاع شديد الحركية ويتولى تسيير العديد من الملفات بعضها ذو طابع استعجالي مما يستدعي تظافر الجهود و مساعدة و اشراك جميع الفاعلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل