بن زيان يبعث برسالة شكر وتقدير للأسرة الجامعية على إثر انتهاء مهامه

م .ك
2022-09-09T15:41:05+01:00
الأخبار
م .ك9 سبتمبر 2022117 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
بن زيان يبعث برسالة شكر وتقدير للأسرة الجامعية على إثر انتهاء مهامه

بعث وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق عبد الباقي بن زيان برسالة شكر وتقدير للأسرة الجامعية على إثر انتهاء مهامه كوزير للتعليم العالي والبحث العلمي جاء فيها :

يسرني، السيدات والسادة أعضاء الأسرة الجامعية من مسيرين وأساتذة وطلبة وعمال وشركاء اجتماعيين من نقابات الأساتذة والعمال والجمعيات الطلابية، أن أتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير، وأنا أغادر قطاع التعليم العالي والبحث العلمي الذي شرفت فيه بالعمل معكم، وذلك لما لاقيته منكم من دعم ومؤازرة أثناء تأدية لمهامي التي باشرتها في ظروف صعبة اتسمت بوضعية صحية غير عادية .

وقد كان لجهودكم، الأثر البالغ في تحقيق التجنيد الكامل في تنفيذ كل برامج العمل وفي شتى المجالات، راجيا منكم مواصلة العمل الدؤوب كما عهدتكم، سائلا الله للجميع دوام الصحة والعافية والتوفيق والسداد، كما أسأله سبحانه أن يحفظ وطننا الغالي من كل الويلات، ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

إنني سأظل وفيا لقطاع التعليم العالي والبحث العلمي، والعمل من أي موقع أكون فيه، للمساهمة في تطويره، وأدعوكم لمواصلة المسيرة من أجل تحقيق القيمة المضافة والنوعية للقطاع، من أجل أن تصبح الجامعة قاطرة حقيقية للتنمية وقيادة المجتمع من خلال المشاركة الفعلية في القرار الاقتصادي والسياسي، وتحقيق الازدهار والرفاهية للبلاد. كما أتقدم بكل آيات الشكر والعرفان والتقدير لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون على الثقة التي وضعها بتعييني على رأس قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال هذه الفترة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.