قوجيل يستقبل شريف الجبلي عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب المصري

م .ك6 أكتوبر 2022آخر تحديث :
قوجيل يستقبل شريف الجبلي عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب المصري

أدّى الأستاذ المهندس شريف الجبلي، عضو مجلس النواب، رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب بجمهورية مصر العربية الشقيقة، صبيحة اليوم الخميس 06 أكتوبر 2022، زيارة مجاملة إلى السيد صالح ڨوجيل، رئيس مجلس الأمة.. حيث تناول الجانبان العلاقات البرلمانية الجزائرية المصرية، وبحث سُبُل وآفاق ترقيتها إلى مستويات أرحب، بما يتماشى وطبيعة العلاقات السياسية التي تربط البلدين الشقيقين، والتي يؤطرها قائدي البلدين الرئيس عبد المجيد تبون وأخيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
كما شكّلت المقابلة حسب بيان المجلس مع السيد شريف الجبلي، رئيس لجنة التعاون، العلاقات الدولية وتسوية النزاعات بالبرلمان الإفريقي، سانحة لاستعراض مختلف الآليات والطرائق التي تخص طبيعة عمل البرلمان الإفريقي، بما من شأنه الاستجابة لتطلعات الشعوب الإفريقية التوّاقة إلى غد أفضل وواعد.
جدير بالذكر أنّ هذه الزيارة، تأتي على هامش مشاركة السيد شريف الجبلي، في أشغال المؤتمر الرابع والثلاثين (34) للأسمدة، الذي تحتضنه بلادنا، والمنظم من طرف الاتحاد العربي للأسمدة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل