قوجيل يتسلم رسالة لحضور فعاليات الاجتماع التأسيسي بين مجالس الشورى أو المجالس المشابهة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

م .ك10 أكتوبر 2022آخر تحديث :
قوجيل يتسلم رسالة لحضور فعاليات الاجتماع التأسيسي بين مجالس الشورى أو المجالس المشابهة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

تسلم رئيس مجلس الأمة السيد صالح ڨوجيل رسالة دعوة رسمية من رئيس المجلس الاستشاري الشعبي لجمهورية إندونسيا السيد بامبانج سوساتيو لحضور فعاليات الاجتماع التأسيسي بين مجالس الشورى أو المجالس المشابهة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي (الغُرف العليا) المزمع عقده أواخر أكتوبر الجاري بمدينة باندونج بإندونيسيا.

الرسالة تسلمها رئيس مجلس الأمة على هامش استقباله لسفير جمهورية إندونيسيا بالجزائر السيد شلياف أكبر.

السيد ڨوجيل أكد مشاركة مجلس الأمة بوفد هام في هذا الحدث موجها بدوره دعوة رسمية إلى السيد بامبانج سوساتيو للحلول ضيفا بالجزائر على أن يُحدد تاريخ الزيارة بالتنسيق بين المجلسين.

رئيس مجلس الأمة أشاد بوجدانية العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين والتي ترجع إلى منتصف القرن العشرين مضيفا بأن مؤتمرباندونغ 1955 خير دليل وأوثق شاهد على ذلك.
ڨوجيل أكد حرص الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية السيد عبدالمجيد تبون على تمتين أواصر الأخوة والصداقة والتعاون بين البلدين مستقبلاً، بما يعود بالنفع المشترك على البلدين والشعبين الشقيقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل