افتتاح الأيام الخمسين (50) الطبية الجراحية للجيش الوطني الشعبي

م .ك23 أكتوبر 2022آخر تحديث :
افتتاح الأيام الخمسين (50) الطبية الجراحية للجيش الوطني الشعبي

أشرف السيد اللواء المدير المركزي لمصالح الصحة العسكرية لوزارة الدفاع الوطني اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022، بالمدرسة الوطنية للصحة العسكرية الشهيد “قضي بكير” بعين النعجة بالناحية العسكرية الأولى، على افتتاح الأيام الخمسين (50) الطبية الجراحية للجيش الوطني الشعبي على مدار يومين، بحضور ألوية وعمداء ومدراء الوحدات الصحية والأطباء المختصين المدنيين والعسكريين من الجزائر ومن الدول الصديقة على غرار مالي، النيجر وفرنسا.

خلال كلمته الإفتتاحية نوه السيد اللواء المدير المركزي لمصالح الصحة العسكرية لوزارة الدفاع الوطني بالأهمية البالغة لمثل هذه الأيام الطبية الجراحية التي تهدف إلى تبادل الخبرات والخروج بتوجيهات تصب في تنمية مردودية وفعالية الأطباء كل في مجال اختصاصه:
تجدر الإشارة، أنه خلال هذه الأيام الطبية تم التركيز على مختلف الانشغالات المتعلقة ببعض الأمراض، مثل القدم السكري، كوفيد-19، زراعة الأعضاء، الطب العملياتي بالإضافة إلى جراحة الأسنان عند الأطفال بكافة اختصاصاتها، في نفس السياق تطرق المتدخلون إلى الأساليب الحديثة في التشخيص والعلاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل