بوغــالي يصل المجر في إطار زيارة رسمية

عمار26 أكتوبر 2022آخر تحديث :
بوغــالي يصل المجر في إطار زيارة رسمية

حل رئيس المجلس الشعبي الوطني، ابراهيم بوغالي اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022، بعاصمة جمهورية المجر بودابست في إطار زيارة رسمية تدوم يومين.

تنقل رئيس المجلس الشعبي الوطني مع الوفد الذي يرافقه إلى مقر سفارة الجزائرحيث كان في استقباله القائم بالأعمال السيد يحيى قادر، الذي برمج لقاء لرئيس المجلس الشعبي الوطني مع أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بهذا البلد.

وخلال مأدبة عشاء استمع السيد بوغالي إلى انشغالات أفراد الجالية، حيث لمس منهم إرادة كبيرة في وضع خبراتهم ومؤهلاتهم للمساهمة في بناء الجزائر الجديدة وبهذه المناسبة أكد رئيس المجلس أن الجزائر تفخر بالكفاءات والطاقات التي يتمتع بها أفراد الجالية قبل أن يضيف بأن الجزائر بحاجة إلى الجميع.

وفي معرض حديثه أشار السيد ابراهيم بوغالي إلى أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يولي لأبناء الوطن المقيمين بالخارج اهتماما خاصا، ويفتح أمامهم كل آفاق المشاركة في بناء الجزائر الجديدة والإسهام في تطورها وتقدمها باعتبارهم سفراء يعكسون قيم الشعب الجزائري الذي يتطلع لإقلاع حقيقي في جميع المجالات .

وفي جانب آخر ذكر السيد رئيس المجلس بالخطوات التي قطعتها الجزائر منذ انتخاب السيد عبد المجيد تبون وبالالتزامات التي تعهد بها وتحققت وفي شتى الميادين ، مشيدا بقانون الاستثمار الذي يعد نقلة مهمة في عالم الاقتصاد والذي سيقضي على كل مظاهر البيروقراطية من خلال رقمنة القطاع وإضفاء الشفافية في التعاملات ، كما ذكر بما أتيح للشباب المقاول من فرص تتيح له خوض تجربة المقاولاتية وفتح مناصب الشغل.

ثم عرج السيد ابراهيم بوغالي على المشاريع والإنجازات والتقدم الحاصل كالذي يحدث في عالم الفلاحة والزراعة وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل