نغزة تستقبل من قبل المدير العام لمكتب العمل الدولي

م .ك
2022-11-06T15:40:41+01:00
الأخبارالإقتصاد
م .ك6 نوفمبر 202279 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
نغزة تستقبل من قبل المدير العام لمكتب العمل الدولي

استقبلت رئيسة الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية, سعيدة نغزة من طرف المدير العام لمكتب العمل الدولي جيلبرت هونجبو وذلك خلال مشاركتها في أشغال مجلس إدارة ذات المنظمة بجنيف (سويسرا)، حسبما افاد به اليوم الاحد بيان للكفدرالية.

وخلال هذا اللقاء, تناول الطرفان مستقبل العمل في ظل التحديات الجديدة وسبل التعاون من أجل دعم التنمية الاقتصادية في إفريقيا بصفة عامة والجزائر بصفة خاصة يضيف نفس المصدر.

كما كان للسيدة نغزة لقاء مع المدير العام لمنظمة العمل العربية, الدكتور فايز علي المطيري، أين تحدثا عن مخرجات القمة العربية التي جرت بالجزائر يومي الفاتح والثاني من نوفمبر الجاري، خاصة فيما يتعلق بالشق الاقتصادي.

وفي هذا الاطار, أبدى السيد المطيري تفاؤله بالرفع من حجم التبادلات ومستوى التعاون الاقتصادي داخل المنطقة العربية، واستعداده للمساهمة في تفعيل أكثر لمنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى وفي مسار إقامة الاتحاد الجمركي العربي كما أعلن عن مشروع تنظيم، في الأجل القريب، لمنتدى اقتصادي بالجزائر يعنى بتوفير الشغل للشباب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.