توقيع إتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة جيزي والشركة العامة لتوزيع أنظمة الأمن

ب جموعي20 ديسمبر 2022آخر تحديث :
توقيع إتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة جيزي والشركة العامة لتوزيع أنظمة الأمن

في إطار استراتيجيتها التنموية التي تعتمد بشكل خاص على إبرام شراكات متميزة مع الفاعلين الوطنيين، وقعت جازي مؤخرا اتفاقية استراتيجية مع الشركة العامة لتوزيع أنظمة الأمن (GDSS) من أجل توسيع قائمة منتجاتها وخدماتها لا سيما فيما يتعلق بزبائنها من المؤسسات.

و فق بيان لشركة جازي، فقد أقيم حفل التوقيع يوم 18 ديسمبر الجاري في مقر شركة جازي في الدار البيضاء بحضور السيد فيصل بصاح، مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الشركة العامة لتوزيع أنظمة الامن والسيد إبراهيم زكريا سويق، مدير المبيعات في شركة جازي بالإضافة إلى عدد من الإطارات من الشركتين.

بموجب هذه الشراكة ستقدم جازي لزبائنها من المؤسسات حلولاً مهنية جاهزة بالاعتماد على البنية التحتية السحابية “كلاود”، في كل من وضعيات الخدمات المسيرة و البرمجيات كخدمة. وبالتالي سيتمكن الزبائن من فئة المؤسسات من الاستفادة من أداء وجودة شبكة جازي بالإضافة إلى الإيواء الآمن لبياناتهم السرية داخل الوطن.

على أن يتم تسويق الحلول الأولى في الأسابيع القليلة القادمة حيث ستقدم هذه الأخيرة خدمة اتصال احترافية متميزة من شانها تعزيز الإنتاجية والعمل المشترك داخل الفرق المهنية.وبهذه المناسبة صرح السيد إبراهيم زكريا سويق: “يسر شركة جازي أن تتعاون مع الشركة العامة لتوزيع أنظمة الامن كجزء من استراتيجيتها لتنويع قائمة منتجاتها من خلال الدخول في شراكات مع فاعلين ومتعاملين جزائريين. من خلال هذه الاتفاقية سنواصل العمل على تعزيز النظام الاقتصادي وتعزيز المهارات الجزائرية في مختلف المجالات “، ومن جهته قال السيد فيصل بصاح: “إن إبرام هذه الشراكة المتميزة يفتح مرحلة جديدة في تطوير شركتنا.

سيتم استخدام كل مكتسباتها وخبرتها المتراكمة خلال 20 عامًا من النشاط في خدمة المهنيين لتقديم خدمات متميزة لزبائن جازي في الجزائر وستساهم في تعزيز مكانة الشركتين من خلال الاستمرار في تقديم قيمة مضافة للزبائن و كذلك للاقتصاد الوطني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل