رئيس مجلس الأمة يهنئ رئيس مجلس الشورى القطري.

ب جموعي20 ديسمبر 2022آخر تحديث :
رئيس مجلس الأمة يهنئ رئيس مجلس الشورى القطري.

هنّأ رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل، رئيس مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم، بمناسبة نجاح قطر في استضافة كأس العالم.

وأكد رئيس مجلس الأمة في رسالة تهنئة اليوم الثلاثاء، أن مونديال 2022 أثلج صدور كل الشعوب المُحبة للكرة المستديرة وجميع المشجعين والمناصرين في كافة الأقطار العربية والإسلامية بل وفي العالم.

وأضاف قوجيل: “غُداة النجاح اللافت للنظر لدولة قطر المتقلبة في مدارج المجد، في تنظيم فعاليات كأس العالم فيفا قطر 2022، وما ميّزها التنظيم المحكم والمثالي لهذا العرس الكروي العالمي، يُشرفني أن أتقدم إلى معاليكم بأرقى عبارات التهاني وأصدق الأمنيات بدوام الرقي والتقدم لبلدكم الشقيق”.

وأضاف ڨوجيل قائلا: “باحتضانكم الرائع والممتاز هذا، والذي يأتي في ظل أمثلة متوالية من النجاحات، عوّدتم العالم على مثلها، لم تخب آمال الأمة العربية والشعوب الإسلامية فيكم، وأثبتتم بأنّ بلوغ العُلا لا يتأتى عبر سبيل العبث أو التهويم، ولا من قبيل الحظ ولا الصُدفة، وإنما بفضل الجدّ والمثابرة والتحضير المتقن والمتفاني”.

وختم رئيس مجلس الأمة رسالته بالقول: “أغتنم هذه السانحة لأتوجه إليكم قيادة، برلماناً وشعباً بالتهنئة باسمي الخاص ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة الجزائري بمناسبة احتفالكم باليوم الوطني لدولة قطر الذي تزامن هذا العام والمباراة الختامية لكأس العالم، فكانت الفرحة فرحتين، سائلاً المولى العلي القدير أن يعيدها عليكم بمزيد من الدعة والازدهار والرخاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل