فتح استثنائي لشبابيك السجل التجاري يومي الجمعة والسبت المقبلين

مسعود زراڨنية28 ديسمبر 2022آخر تحديث :
فتح استثنائي لشبابيك السجل التجاري يومي الجمعة والسبت المقبلين

أعلن المركز الوطني للسجل التجاري، اليوم الأربعاء في بيان له، عن فتح استثنائي للشبابيك المحلية المتواجدة عبر 58 ولاية، يومي الجمعة والسبت المقبلين، لتمكين المتعاملين من تسوية وضعيتهم إزاء إدراج الرمز الالكتروني في سجلهم التجاري وكذا الإيداع القانوني للحسابات الاجتماعية لـ 2021.

وجاء في البيان: “يذكر المركز الوطني للسجل التجاري كافة التجار والمتعاملين الاقتصاديين الذين لم يتسنى لهم بعد تعديل مستخرجات سجلاتهم التجارية قصد إدراج الرمز الالكتروني +س.ت.إ+، وكذا الذين لم يمتثلوا للإيداع القانوني للحسابات الاجتماعية للسنة المالية 2021، انه بغية تمكينهم من تسوية وضعيتهم قبل انقضاء الآجال المحددة ب 31 ديسمبر 2022، سيتم بصفة استثنائية فتح كافة الفروع المحلية المتواجدة عبر 58 ولاية يومي الجمعة والسبت”.

وأوضح المصدر ذاته ان مصالح المركز الوطني للسجل التجاري تبقى “تحت تصرف التجار والمتعاملين الاقتصاديين المعنيين بالعمليتين المذكورتين من أجل توفير كل التسهيلات لتسوية وضعيتهم في أحسن الظروف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل