تنظيم معرض وهران الدولي للفلاحة اعتبارا من 18 جانفي القادم

نور
الأخبار
نور31 ديسمبر 202252 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
تنظيم معرض وهران الدولي للفلاحة اعتبارا من 18 جانفي القادم

ستقام الطبعة السادسة لمعرض وهران الدولي للفلاحة (أغريبو اكسبو 2023) من 18 إلى 21 جانفي القادم بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد”، حسبما استفيد لدى المنظمين.

ويرتقب حضور في هذه التظاهرة المنظمة من طرف مؤسسة الاتصال تنظيم المعارض (انكوب) 50 عارضا مختصا في قطاع الفلاحة ومستثمرين لاكتشاف أحدث التكنولوجيات في المجال الفلاحي والاطلاع على السوق المحلية وإمكانيات السوق العالمية في هذا المجال، حسبما جاء في بيان صحفي للمعرض.

ويكمن الهدف من هذا الموعد الاقتصادي في إبراز مؤهلات ولاية وهران في الميدان الفلاحي وتربية المواشي والصناعة الغذائية ومساعدة المشاركين بتحديد فرص العمل والاستثمار والتعرف على التسهيلات الإدارية والمساعدة التقنية المقدمة لتجسيد البرامج في مختلف أنشطة الفلاحة.

وسيشكل هذا المعرض أيضا فرصة سانحة للعارضين لتبادل الخبرات وعرض منتجاتهم وخدماتهم ومشاريعهم والترويج لها بغية تحقيق معاملات تجارية وعرض آخر الابتكارات المعتمدة في المجال الزراعي، مثلما أشير إليه.

وستكون هذه الطبعة منصة فريدة كونها ستسمح بعرض المنتجات الجديدة (عروض تجريبية/تذوق)، وفق البيان.
وتم برمجة على هامش معرض وهران الدولي للفلاحة مداخلات تتناول مواضيع لها صلة بقطاع الفلاحة بالجزائر والتكنولوجيا في خدمة الزراعة من تنشيط خبراء وباحثين ومختصين محليين وأجانب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.