رخروخ يستقبل نوابا من المجلس الشعبي الوطني عن ولاية ميلة

مسعود زراڨنية
2023-01-03T16:26:52+01:00
الأخبارالأخبار المحلية
مسعود زراڨنية3 يناير 202350 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رخروخ يستقبل نوابا من المجلس الشعبي الوطني عن ولاية ميلة

استقبل وزير الأشغال العمومية والري والمنشآت القاعدية, لخضر رخروخ, اليوم الثلاثاء, نوابا من المجلس الشعبي الوطني عن ولاية ميلة في اطار سلسلة اللقاءات الدورية التي يخصصها الوزير لممثلي الشعب للاستماع لانشغالاتهم المتعلقة بالقطاع, حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وجرى هذا الاجتماع, بمقر الوزارة, بحضور الاطارات المركزية للقطاع, والمدراء العامين للمؤسسات تحت الوصاية, وكذا مديري الأشغال العمومية والري لولاية ميلة عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد, حسب نفس المصدر.

وفي هذا الإطار, استمع السيد رخروخ إلى مجمل الانشغالات المطروحة والتي صبت جلها حول تحسين الخدمة العمومية للماء الشروب والتطهير وكذا انجاز وتحسين وتهيئة شبكة الطرق.

وقدم الوزير توضيحات عن مجمل اسئلة النواب بعد مناقشة جميع النقاط المعروضة وكذا عرض للعديد من المشاريع قيد الإنجاز, مؤكدا “أخذه بعين الاعتبار جميع الاقتراحات ودراستها ومعالجتها وأخذ التدابير اللازمة لتلبيتها”.

وتعهد الوزير خلال هذا اللقاء “بمواصلة تكثيف الجهود وتجنيد كافة الوسائل المتاحة والتكفل الفعلي والميداني بالانشغالات المطروحة في اقرب الاجال”, وفق ذات البيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • حمقاءحمقاء

    ربي يوفقو ان شاء الله

  • Fatima djlFatima djl

    اتمنى ان تعمم هذه الزيارات في كل الولايات

  • توفيقتوفيق

    بالتوفيق للسيد وزير التجارة
    جماعة شاهد وزير سويدي يركب الدراجة لا أثر لهم

  • وليدوليد

    الله يبارك