حوادث المرور: وفاة 15 شخصا و إصابة 386 آخرين خلال 72 ساعة

نور14 يناير 2023آخر تحديث :
حوادث المرور: وفاة 15 شخصا و إصابة 386 آخرين خلال 72 ساعة

توفي 15 شخصا و أصيب 386 آخرون في الفترة من 11 إلى 14 جانفي الجاري, على إثر حوادث مرور, وقعت بمناطق مختلفة من الوطن , حسبما أفاد به, اليوم السبت, بيان لمصالح الحماية المدنية.

وأضاف نفس المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية تيارت بوفاة شخصين (2) وإصابة ثلاثة (3) آخرين إثر حادث اصطدام بين شاحنتين (2) و سيارة (1), وذلك على مستوى الطريق الوطني رقم 14 ببلدية عين الحديد, دائرة فرندة.

وأفاد البيان أن عناصر الحماية المدنية تدخلت أيضا من أجل إخماد 5 حرائق حضرية, صناعية و مختلفة بكل من ولايات عنابة, إن قزام, المدية, بومرداس والجزائر, مخلفة وفاة شخص (1) بولاية إن قزام على إثر حريق شب بغرفة منزل تبعه انفجار على مستوى حي الريفي الغربي, ببلدية إن قزام.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية خلال ذات الفترة– يضيف المصدر ذاته– من أجل إنقاذ وإسعاف 28 شخصا أصيبوا باختناق جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة وسخانات المياه والحمام داخل منازلهم, عبر مختلف ولايات الوطن.

وفي سياق متصل, أشار نفس المصدر أن مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر قامت بتقديم الإسعافات الأولية لشخصين (2) مصابين بحروق طفيفة, على إثر انفجار قارورة غاز بداخل مطبخ منزل بالقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل