توقيف شبكة إجرامية بوهران و حجز أكثر من 12 ألف قرص مهلوس

نور
2023-01-15T11:11:54+01:00
الأخبار
نور15 يناير 202339 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
توقيف شبكة إجرامية بوهران و حجز أكثر من 12 ألف قرص مهلوس

في إطار مكافحة الجريمة في الوسط الحضري لاسيما ما تعلق منها بالاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية ، تمكنت مصالح الشرطة للأمن الحضري 09 بأمن ولاية وهران من تفكيك شبكة إجرامية تورط أفرادها في الحيازة و ترويج المؤثرات العقلية في الوسط الحضري ، أين أسفرت العملية عن توقيف 07 أشخاص، تتراوح أعمارهم مابين29و47سنة، مسبوقين قضائيا .

هذه العملية جاءت بعد المعلومات المحصل عليها ميدانيا من قبل عناصر المصلحة، والتي مفادها قيام أفراد هذه الشبكة بترويج هذه السموم على مستوى القطاعات الحضرية متخذين من مساكنهم مقرا للتخزين ، بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية مع السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة فلاوسن ، واستصدار إذن بالتفتيش والتوقيف أسفرت العملية عن حجز كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 12780 قرص مهلوس من نوع بريغابلين 300ملغ ، 11 قارورة مخدر من نوع إيزوبتيل ، 03 مركبات كانت تستخدم في نقل وتوزيع هذه السموم، ليتم تحرير إجراء قضائي ضد أفراد الشبكة سيحالون بموجبه أمام العدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.