عـــون يتباحث مع الجمعية الوطنية للصم كيفية تعزيز الاندماج المهني لهــذه الــفـئة

عمار
2023-01-18T12:07:15+01:00
الأخبار
عمار18 يناير 202348 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
عـــون يتباحث مع الجمعية الوطنية للصم كيفية تعزيز الاندماج المهني لهــذه الــفـئة

 استقبل وزير الصناعة الصيدلانية, علي عون, وفدا من الجمعية الوطنية للصم الجزائريين، برئاسة السيد أحمد زخرف, حيث تم التطرق للعديد من الانشغالات التي يواجهها الاشخاص ذوو الاعاقة السمعية و الى تعزيز الاندماج المهني لهذه الفئة, حسب ما افاد به اليوم الاربعاء بيان الوزارة.

و جاء البيان انه في “إطار المرافقة والدعم المستمرين لجهود المجتمع المدني وخاصة النشاط الجمعوي لصالح المرضى، استقبل وزير الصناعة الصيدلانية السيد علي عون امس الثلاثاء وفدا من الجمعية الوطنية للصم الجزائريين برئاسة السيد أحمد زخرف”.

وتم خلال اللقاء, حسب ما اوضحت الوزارة, طرح العديد من الانشغالات التي يواجهها الأشخاص ذوو الاعاقة السمعية وكذا الاقتراحات والمبادرات التي تستطيع وزارة الصناعة الصيدلانية اتخاذها بالتنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة من أجل تعزيز الاندماج المهني للأشخاص الصم وضعاف السمع في مختلف المؤسسات الصيدلانية تحت الوصاية.

و من أجل الاستفادة الكاملة من إمكانات هذه الفئة من الاشخاص ومساهمتهم في المجتمع , ذكر المصدر ذاته انه سيتم تنظيم نشاطات توعوية لتشجيع الأعمال الخيرية التطوعية وجمع التبرعات المالية لمختلف الجمعيات التي تدعم هذه الفئات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.