بوغالي يستقبل السيد الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

نور
2023-01-22T13:28:15+01:00
الأخبار
نور22 يناير 202342 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
بوغالي يستقبل السيد الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

استقبل السيد إبراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني اليوم الأحد 22 جانفي 2023 بمقر المجلس الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي السيد محمد قريشي نياس.

وكان اللقاء فرصة لاستعراض الترتيبات الجارية للدورة 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، حيث عبر رئيس المجلس عن استعداد البرلمان الجزائري لاحتضان هذه الدورة في ظروف جيدة موضحا أن مشاركة المجالس التي أكدت حضورها تبعث على الاطمئنان بأن مخرجات المؤتمر ستكون في مستوى الآمال التي يتطلع إليها الجميع، لاسيما في هذه السياقات العالمية المختلفة والتي تفرض على العالم الإسلامي من التحديات والرهانات ما يحتم عليها مواجهتها خدمة للشعوب الإسلامية.

من جهته، شكر السيد الأمين العام للاتحاد رئيس المجلس عن الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة وعبر عن ارتياحه للتحضيرات الجارية، كما عبر عن تفاؤله بأن تكون رئاسة الجزائر للاتحاد إضافة نوعية، ستكون، بتعاون الجميع، فرصة لتفعيل العمل البرلماني الإسلامي المشترك خدمة لمصالح الشعوب الإسلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.