نشرية خاصة: ثلوج وأمطار معتبرة وموجة برد شديدة عبر هذه الولايات

عمار
2023-01-24T17:57:56+01:00
الأخبار
عمار24 يناير 202359 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أيام
نشرية خاصة: ثلوج وأمطار معتبرة وموجة برد شديدة عبر هذه الولايات

أصدر ديوان الارصاد الجوية، مساء اليوم الثلاثاء، نشرية خاصة تحذر من استمرار موجة البرد الشديدة وتساقط ثلوج وأمطار عبر مناطق مختلفة من الوطن. 

وحسب نشرية خاصة بتساقط الثلوج، أفاد الديوان ان ولايات بومرداس، تيزي وزو، بجاية، جيجل، سطيف، ميلة، برج بوعريريج والبويرة ستشهد تساقط للثلوج بسمك يترواح ما بين 10 و15 سم، على مترفعات 800 متر، وذلك بداية من الـ21:00 من مساء اليوم إلى الـ21:00 يوم غد الأربعاء على الأقل.

كما يرتقب استمرار تساقط الثلوج ايضا إلى غاية السادسة من صبيحة غد الاربعاء، بكل من جنوب تلمسان جنوب سيدي بلعباس سعيدة النعامة والبيض وبشار.

وفي نشرية ثانية، أفاد الديوان بتساقط امطار معتبرة قد تتجاوز كمياتها 40 ملم محليا بكل من المدية، عين الدفلى، البليدة، العاصمة، تيبازة وشلف، مستغانم، وهران، وذلك بداية من صبيحة يوم غد الاربعاء إلى غاية صبيحة الخميس. 

في حين تبدأ الامطار في التساقط بنفس الكمية المتوقعة بداية من السادسة من مساء اليوم والى غاية الساسدة من مساء غد الاربعاء بكل منبومرداس، تيزي وزو، بجاية،جيجل، سكيكدة، وعنابة، البويرة، البرج، سطيف وميلة.

كما حذر الديوان من استمرار موجة البرد الشديدة على اغلب المناطق الشمالية الداخلية وحتى شمال الصحراء إلى غاية فجر غد الاربعاء بدرجات دنيا تصل 06 درجات تحت الصفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.