علي عون يتسلم مهامه على رأس وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني

عمار18 مارس 2023آخر تحديث :
علي عون يتسلم مهامه على رأس وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني

 تسلم السيد علي عون، اليوم السبت، مهامه على رأس وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني، خلفا لوزير الصناعة السابق أحمد زغدار، وذلك عقب التعديل الحكومي الذي أجراه رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الخميس الماضي.

وخلال مراسم تسليم واستلام المهام، التي جرت بمقر الوزارة، تقدم السيد عون بالشكر لرئيس الجمهورية على “تجديده الثقة في شخصه لتسيير هذا القطاع الهام”، كما شكر الوزير السابق نظير الجهود المبذولة طيلة تواجده على رأس الوزارة.

كما أبدى السيد عون “حرصه” على تجسيد خارطة طريق القطاع، معتبرا ان “المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة” للتعامل مع الملفات الثقيلة “التي يحرص رئيس الجمهورية على تجسيدها”، وموجها إطارات الوزارة لضرورة “التفاني، الصرامة، السرعة في التنفيذ واحترام البرنامج المخطط”.

من جهته شكر السيد زغدار إطارات الوزارة على النتائج المحققة في القطاع، معتبرا أن “المنتظر ما يزال كبيرا وهو ما سيتحقق مع السيد عون”.

للإشارة، شغل السيد عون، منذ سبتمبر 2022، منصب وزير الصناعة الصيدلانية، قبل أن يتم بموجب التعديل الحكومي الأخير دمج هذا القطاع مع الصناعة في وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل