حجز مواد غذائية ولحوم فاسدة بسكيكدة

عمار29 مارس 2023آخر تحديث :
حجز مواد غذائية ولحوم فاسدة بسكيكدة

حجزت مصالح أمن سكيكدة، بالتنسيق مع فرقة قمع الغش وحماية المستهلك لمديرية التجارة مواد غذائية مكملة غير صالحة للاستهلاك، تتمثل في حوالي 198كلغ، و587 وحدة من المواد الغذائية “عجائن صناعية، زبدة زيوت توابل”، على مستوى محلات تجارية بوسط المدينة.

وتم رفع مخالفات تتعلق أساسا بـانعدام التام للشروط الحفظ والتخزين، عرض قصد البيع منتجات غير معرفة، منتوجات منتهية الصلاحية، مواد غير مطابقة للمعايير الصحية، عرض وحيازة مواد غذائية منتهية الصلاحية، حيث تم اتخاد جميع الإجراءات القانونية، وإتلاف المنتوجات المحجوزة، بالتنسيق مع مصالح مديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية سكيكدة.

وفي عملية مماثلة استهدفت المحلات التجارية التي يختص نشاطها في بيع اللحوم (قصابات)، حجزت ذات المصالح،84 كلغ من لحوم مختلفة غير صالحة للاستهلاك البشري، حيث تم رفع مخالفات على مستوى محلات تجارية تتعلق أساسا بعرض قصد البيع للحوم البيضاء غير صالحه للاستهلاك البشري (وجود تعفنات)، غش في تركيبه اللحوم المحضرة، عرض قصد البيع للأحشاء داخليه الكبد غير صالحه للاستهلاك انبعاث روائح كريهة، وانعدام معايير النظافة، الإدارية والقانونية تجاه المخالفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل