تنصيب مراد حنيفي رئيسا جديدا للوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية

نور2 أبريل 2023آخر تحديث :
تنصيب مراد حنيفي رئيسا جديدا للوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية

أشرف وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الأحد 02 أفريل 2023، بمقر الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية، على تنصيب مراد حنيفي، الرئيس الجديد للوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية.
تمت مراسم التنصيب بحضور السيد الرئيس المدير العام لمجمع مناجم الجزائر، إطارات من وزارة الطاقة والمناجم ومن الوكالة.

تدرج مراد حنيفي في تقلد عدة مناصب، من مهندس دولة في الجيولوجيا المنجمية بوزارة الطاقة والمناجم، ثم مدير المسح المنجمي، الى أمين عام الوكالة الوطنية للممتلكات المنجمية وأمين عام بالنيابة لوزارة المناجم وغيرها من المناصب، وحاليا المدير العام للمناجم بوزارة الطاقة والمناجم.

وأشار عرقاب الى تفاني وجدية السيد حنيفي في أداء مهامه خلال مشواره المهني مُثبتا جدارته واخلاصه في العمل. وأكد على الثقة الممنوحة فيه وأنه لن يدخر جهدا من أجل السهر على تنفيذ مهامه الجديدة بالوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية.

كما أشاد الوزير، في كلمة له بهذه المناسبة، بإنجازات السيد إسماعيل الجوزي، رئيس الوكالة الوطنية للنشاطات المنجمية بالنيابة، وعلى تفانيه في العمل وعلى المجهودات الكبيرة التي بذلها خلال توليه لهذه المهام، متمنيا له كل التوفيق في خطواته المستقبلية بالوكالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل