الفريق أول شنقريحة يشارك في اليوم الثاني من معرض الدفاع في البرازيل

نور12 أبريل 2023آخر تحديث :
الفريق أول شنقريحة يشارك في اليوم الثاني من معرض الدفاع في البرازيل

شارك الفريق أول السعيد شنڨريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي في اليوم الثاني من زيارته إلى البرازيل في مراسم افتتاح معرض الدفاع والأمن (LAAD-2023) في طبعته الـ13 بريو دي جانيرو


المعرض يعد الأكبر في أمريكا اللاتينية في مجال الصناعات العسكرية وأنظمة الدفاع، حيث تشارك في هذه الطبعة أزيد من 80 دولة وأكثر من 340 شركة متخصصة في إنتاج الأسلحة.

على هامش حفل الافتتاح، التقى السيد الفريق أول رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، برئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة للمملكة العربية السعودية الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي حيث تباحث الطرفان سبل تعزيز مجالات التعاون في المجالات العسكرية والأمنية.

الفريق أول السعيد شنڨريحة كانت له كذلك عدة لقاءات مع عدد من مسؤولي الشركات الهندية المشاركة في هذا المعرض، كما عقد جلسة عمل مع القائمين على الشركة البرازيلية لتصنيع الطائرات “أومبراير”. ليطوف بعدها ببعض أجنحة معرض (LAAD-2023) قصد الاطلاع على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال صناعة الأسلحة ومختلف الصناعات العسكرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل