رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي حسين جودي

عمار15 أبريل 2023آخر تحديث :
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي حسين جودي

بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يوم السبت، برسالة تعزية إثر وفاة حسين جودي، أحد أبناء الديبلوماسية الجزائرية المتمرسين الذين ساهموا في إعلاء صوت الجزائر والدفاع عن مصالحها.

و جاء في رسالة التعزية التي وجهها رئيس الجمهورية الى عائلة الفقيد: “علمت ببالغ التأثر والأسى وفاة المرحوم حسين جودي, أحد أبناء الديبلوماسية الجزائرية المتمرسين الذين ساهموا في إعلاء صوت الجزائر والدفاع عن مصالحها من خلال تقلده لمسؤوليات رفيعة, أمينا عاما لوزارة الشؤون الخارجية وسفيرا في عدد من العواصم وعضوا في مجلس الأمة”.

و أضاف أن الفقيد “عرف طيلة مساره المهني بالرصانة والحنكة والكفاءة العالية, مما أهله لمنزلة التقدير والاحترام بين زملائه ولدى كل من عرفوه”.

و خلص رئيس جمهورية في رسالة التعزية الى القول: “وأمام هذا المصاب الأليم, أتوجه إلى عائلة الفقيد وإلى كافة زملائه في السلك الديبلوماسي, بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة, داعيا المولى عز وجل أن يتولاه بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل