توقيف شبكة إجرامية من بينهم إمرأتين و حجز 4 كلغ من الكيف المعالج بوهران

نور17 أبريل 2023آخر تحديث :
توقيف شبكة إجرامية من بينهم إمرأتين و حجز 4 كلغ من الكيف المعالج بوهران

تمكنت عناصر فرقة قمع الإجرام (BRB)بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران، من تفكيك جمعية أشرار قصد ارتكاب جناية المتاجرة في المخدرات (الكيف المعالج) بطريقة غير مشروعة مع الاعتياد، استيراد والشحن وتخزين ونقل المخدرات(الكيف المعالج) لغرض عرضها للبيع بطريقة غير شرعية ضمن جماعة إجرامية منظمة، أسفرت العملية عن توقيف 06أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 23و 28 سنة من ذوي السوابق العدلية،من بينهم امرأتين.

عملية التوقيف كانت بناءا على الاستغلال الجيد للعمل الإستعلاماتي و الميداني مفاده قيام جماعة أشرار تقوم بالمتاجرة في هذه السموم قصد وسط فئة الشباب، بعد مراقبة وترصد نشاطهم المشبوه،واستيفاء كافة الإجراءات القانونية مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران ، باستصدار أوذن بالتفتيش والتوقيف أسفرت العملية عن توقيف المشتبه فيهم واحد تلوى الأخر ،كما تم حجز كمية من المخدرات قدر وزنها بـ04كلغ من الكيف المعالج، مركبة من نوع سامبول كانت تستعمل في نقل وتوزيع هذه السموم ، ليتم تحرير إجراء قضائي ضدهم سيحالون بموجبه أمام العدالة.

    
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل