بلعابد يشدد على ضرورة إنجاح العمليات المرتبطة بامتحانات نهاية السنة الدراسية

مسعود زراڨنية23 أبريل 2023آخر تحديث :
وزارة التربية الوطنية
وزير التربية

أكد وزير التربية الوطنية، السيد عبد الحكيم بلعابد، يوم الأحد، على أهمية الالتزام بالتعليمات الخاصة بنجاح العمليات المرتبطة بامتحانات نهاية السنة الدراسية الجارية، وفقًا لبيان صادر عن الوزارة. وأشار الوزير إلى أن هناك محطات هامة متبقية لإنهاء العام الدراسي، ومن بينها الامتحانات المدرسية الوطنية (امتحاني شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا)، مشددًا على أهمية الالتزام بالتعليمات والتوجيهات لضمان نجاح هذه العمليات.

وفي إطار تهنئته لإطارات الإدارة المركزية بمناسبة عيد الفطر المبارك، قدم الوزير التهنئة لجميع مستخدمي القطاع وحثهم على الاستمرار في العمل بالتزام وإصرار لتعزيز قطاع التربية الوطنية. وثمّن الوزير الجهود التي بذلها الدولة في دعم المدرسة الجزائرية، وأشار إلى القرار الرئاسي بتوظيف أساتذة لتدريس التربية البدنية والرياضية وإنشاء مديرية عامة للرياضات المدرسية.

وتحدث الوزير أيضًا عن التحسينات والمستجدات التي سيشهدها العام الدراسي المقبل، مؤكدًا أن تحقيق الأهداف والغايات المرجوة يتطلب تعاون الجميع وتنسيق الجهود. وفقًا للبيان الصادر عن وزارة التربية الوطنية.

وزارة التربية الوطنية
وزير التربية
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل