ماريا باداش تتوج بالميدالية البرونزية لبطولة إفريقيا للتنس تحت 16 سنة

نور29 أبريل 2023آخر تحديث :
ماريا باداش تتوج بالميدالية البرونزية لبطولة إفريقيا للتنس تحت 16 سنة

تُوجت نجمة التنس الجزائرية الصاعدة ماريا باداش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية، خلال منافسات البطولة الإفريقية للتنس، تحت 16 سنة للجدول الفردي المقامة فعاليتها بميادين باش جراح للتنس، بعدما تغلبت على المغربية كنزة الاكيلي بمجموعتين لصفر.

وتعد هذه ثاني وآخر ميدالية جزائرية في هذا اللقاء القاري بعد الفضية التي حصل يوم أمس الجمعة الثنائي ماريا باداش و وصال بوجمعاوي. وخسرت الجزائريتان في المباراة النهائية أمام المصري جيان إبراهيم و جنى حسام المصنفة رقم 1 بنتيجة 3-6 و3-6.

فيما فاز الثنائي التونسي علاء الطريفي وضاوادي معاذ باللقاء الزوجي في فئة “الذكور” متقدمان على المغربيين كريم بناني وعلي ميسوم 7-5 و6-4، كما فازت بالميدالية الذهبية في فردي البنات المصرية جنى حسام المصنفة رقم 1 على حساب مواطنتها كارينا محمد بنتيجة 2-0 في المجموع.

ويشارك في هذا الموعد القاري 52 رياضيا من بينهم 23 لاعبة من 19 دولة هي: الجزائر، تونس، مصر، ليبيا، المغرب، الكاميرون، كينيا، بوروندي، نيجيريا، زمبابوي، غانا، توغو، موزامبيق، بنين، أنغولا، أوغندا، رواندا، موريشيوس ومدغشقر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل