سوناطراك تنظم مسابقة انتقاء وظيفي لـ 199 منصب عمل

نور3 مايو 2023آخر تحديث :
سوناطراك تنظم مسابقة انتقاء وظيفي لـ 199 منصب عمل

انتهت يوم 01 ماي 2023 مسابقة الانتقاء التي نظمتها سوناطراك من أجل سد احتياجاتها ل 199 منصب عمل في العديد من الاختصاصات على مستوى منشآتها الإنتاجية الواقعة بولاية إليزي حسب ما أوضح بيان للمجمع .

مسابقة الانتقاء التي تندرج ضمن تنفيذ مخطط التوظيف لسنة 2023، جرت على مستوى مركز التكوين المهني لإن أمناس، حيث شارك فيها 592 مترشح من بين 702 مستدعى من مختلف مناطق ولاية إليزي.
الشباب المترشحون لهذه المسابقة تم استدعاؤهم وفق آلية الوكالة الوطنية للتشغيل عبر المنصة الرقمية OGC المنصوص عليها قانونا والمعتمدة في كل عمليات الانتقاء التي تنظمها سوناطراك عبر كل ربوع الوطن.

و أكدت سوناطراك أن المسابقة أشرف عليها أساتذة المعهد الوطني للبترول و إطارات من مختلف أنشطة سوناطراك ووقفت على معاينتها اللجنة الولائية للتشغيل التابعة لولاية إليزي بحضور إطارات سوناطراك وتمت في ظروف جيدة وفرت لها سوناطراك كل المتطلبات اللوجستية لإنجاحها.

مسابقة الانتقاء تواصلت إلى غاية استكمال كل عمليات الفحص المهني في جانبيه النظري والتطبيقي وكذا إجراء عمليات التصحيح بالتوازي على مستوى مركز الامتحان لضمان الإعلان عن نتائجها في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل