حمـــــزاوي يدعو الى حماية الشباب من المخدرات

عمار13 مايو 2023آخر تحديث :
حمـــــزاوي يدعو الى حماية الشباب من المخدرات

دعا القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية، عبد الرحمان حمزاوي، يوم السبت بالجزائر العاصمة، إلى حماية الشباب من الحملات التي تستهدفه عن طريق المخدرات، مبرزا أن هذه الشريحة تعد “صمام الأمان لتنمية الوطن وإستقراره”.

و قال السيد حمزاوي خلال أشغال مؤتمر ولاية الجزائر، تحضيرا للمؤتمر الوطني الـ 13 للكشافة السلامية الجزائرية, أن “استقرار الوطن ونموه لا يكون إلا بالحفاظ على الشباب وحمايته من أعداء الوطن الذين يستهدفون هذه الشريحة الاجتماعية من خلال الترويج لهذه السموم الخطيرة في أوساطكم”.

و أشار في هذا الصدد إلى أن المنظمة الكشفية “واعية بهذه المخاطر وتعمل على غرس قيم حب الوطن لدى الناشئة من خلال المناهج التربوية التي تقدمها وكذا الحملات التحسيسية”.

و أوضح السيد حمزاوي أن المؤتمر ال13 للمنظمة سيكون “محطة لتجديد العهد في خدمة الوطن والأمة”, باعتبار أن الكشافة الاسلامية –مثلما قال– “ساهمت في غرس قيم الوطنية بعيدا عن كل التجاذبات الحزبية”.

من جانب آخر، وبخصوص لائحة البرلمان الأوربي حول الجزائر, اعتبر السيد حمزاوي أنها تحمل “نوايا مغرضة لتشويه صورة الجزائر، غير أن بلادنا تبقى دوما عصية على أعدائها مهما حاولوا استفزازها ومهما بلغ حجم هذه المؤامرات”، مذكرا بما قاله رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بأن “وحدة الجزائريين تبقى هي صمام الأمان وأحسن رد على هؤلاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل