المدير العام للأمن الوطني يُدشن مقر الوحدة الجمهورية السابعة للأمن في قسنطينة

مسعود زراڨنية21 مايو 2023آخر تحديث :
المدير العام للأمن الوطني يُدشن مقر الوحدة الجمهورية السابعة للأمن في قسنطينة

قام المدير العام للأمن الوطني، فريد بن الشيخ، اليوم الأحد، بتدشين المقر الجديد للوحدة الجمهورية السابعة للأمن في المدينة الجديدة على منجلي بقسنطينة.

وأفاد بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني بأنه خلال زيارته لقسنطينة، قام بزيارة نزل الشرطة الشهيد حاسي خلاف المحطة الثالثة للإطلاع على الخدمات المقدمة لأعضاء الجهاز.

وأضاف البيان أن فريد بن الشيخ زار المنشأة التي ستستضيف قريبًا المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة (SRLCO)، حيث تفحص تقدم أعمال الوحدة التي ستكون دعمًا عمليًا لمصالح الشرطة في شرق البلاد.

وأصدر المدير العام للأمن الوطني تعليمات صارمة بتعزيز الرعاية الاجتماعية والصحية والمهنية لأعضاء الجهاز، مؤكدًا حرصه على توفير أفضل الظروف لهم لأداء مهامهم الدستورية على أكمل وجه.

وحث فريد بن الشيخ على ضرورة إسراع الانتهاء من أعمال الإنجاز في هذه الوحدة العملياتية الجهوية، التي ستساهم في تقليص نشاط الشبكات الإجرامية التي تستهدف الجزائر من الغرب، وخاصة في مجال مكافحة الجرائم الاقتصادية والجرائم السيبرانية والاتجار غير المشروع بالمخدرات.

وأشرف المدير العام للأمن الوطني على اجتماع توجيهي جمعه برؤساء أمن الولايات وقادة الوحدات العملياتية والضباط العاملين في الجهة الشرقية، حيث أعرب عن تهانيه لقوات الشرطة جميعًا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل