توقيف شبكة إجرامية و حجز 10 كلغ من المخدرات بالعاصمة

نور22 مايو 2023آخر تحديث :
توقيف شبكة إجرامية و حجز 10 كلغ من المخدرات بالعاصمة

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في الّأمن الحضري الثالث للدويرة 10 كيلوغرام و258 من المخدرات ممثلة في القنب الهندي على شكل صفائح كبيرة مغلفة وميزانين إلكترونين.

و كشف بيان لمصالح الأمن بالعاصمة أنه تم توقيف 5 أشخاص في قضية الحال مشتبه فيهم مسبوقين قضائيا، حيث جاءت أطوارها بعد وصول معلومات حول وجود شخص مشتبه فيه يقوم بترويج المخدرات، وتم توقيفه في حالة تلبس من قبل عناصر الأمن الحضري الثالث بالدويرة وهو بصدد ترويج هاته السموم على مستوى أحد أحياء المدينة.

وقامت الضبطية القضائية بتنفيذ إذن بتفتيش منزل المشتبه فيه الذي كان إيجابي، حيث ضبط بداخل سيارته التي مركونة أمام مسكنه العائلي حقيبة سوداء بها كمية معتبرة من المخدرات.

كما تمكنت المصالح ذاتها من توقيف أربعة أشخاص آخرين مشتبه فيهم، كانوا يقومون بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ويقومون بإخفائها بأحد البنايات المهجورة، أين تم حجز 915 قرص من المؤثرات العقلية، ومبلغ مالي يقدر بـ 464000 دج من عائدات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وثلاثة أسلحة بيضاء وخمسة هواتف نقالة.

بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل