الاطاحـة بجمعية أشرار تروج المخدرات و المؤثرات ذات المنشأ الأجنبي بالرغاية

عمار18 يونيو 2023آخر تحديث :
الاطاحـة بجمعية أشرار تروج المخدرات و المؤثرات ذات المنشأ الأجنبي بالرغاية
تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر، ممثّلة في فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية الروبية من توقيف (04) أشخاص مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم مابين 30 و 43 سنة، مسبوقين قضائيا، ينحدرون من ولاية الجزائر، عن قضية تكوين جمعية أشرار مختصة في النقل التخزين التموين، الاتجار غير الشرعي في المؤثرات العقلية ذات منشأ أجنبي.
قضية الحال التي تمت تحت الإشراف الدائم و المستمر للنيابة المختصة إقليميا، جاءت استغلالا لمعلومات واردة لذات المصلحة مفادها وجود أشخاص مشبوهين و مسبوقين قضائيا يقومون بترويج المخدرات و المؤثرات العقلية في الأوساط السكنية بمدينة الرغاية و ضواحيها.
على إثرها تم تفعيل العمل الإستعلاماتي للوصول إلى تحديد هوية هاته الشبكة والإيقاع بأفرادها ، حيث بعد استغلال المعلومات المتاحة تم وضع خطة أمنية لتوقيف المروجين، أين تم استصدار أذون بتفتيش عن النيابة المختصة لمساكنهم ، العملية أسفرت عن تحديد مكان إخفاء المخدرات و المؤثرات العقلية في أحد المستودعات مسكن أحدهم، حيث تم ضبط و حجز:
– ( 2713) كبسولة من المؤثرات العقلية .
– ( 02 ) قارورتين تحتويان على مادة سائلة من مؤثر عقلي.
– (05) هواتف نقالة ذكية.
– مبلغ مالي بالعملة الوطنية المقدر بـ ( 217500 دج ) من عائدات ترويج السموم.
– محرك زورق بسرعة 60 حصان حراري، مروحة محرك بحري جديدة، بوصلة و منبه ضوئي وكذا 04 دلاء بسعة 04 لترات من زيت المحركات.
لتقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصّة إقليميا بموجب ملف قضائي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل