المنتجات البترولية ستكون متوفرة عبر كامل محطات نفطال خلال عيد الأضحى

عمار27 يونيو 2023آخر تحديث :
المنتجات البترولية ستكون متوفرة عبر كامل محطات نفطال خلال عيد الأضحى

اكدت الشركة الوطنية لتسويق و توزيع المنتجات النفطية (نفطال), اليوم الثلاثاء في بيان لها, أن جميع المواد البترولية ستكون متوفرة عبر كامل محطاتها ونقاط البيع التابعة لها خلال ايام عيد الأضحى المبارك, كما يمكن تحديد الموقع الجغرافي لهذه المحطات عبر “تطبيق نفطال خدمات”.

و جاء في البيان ان ” نفطال تعلم زبائنها الكرام انه خلال ايام عيد الاضحى المبارك وعلى غرار باقي ايام السنة, ستكون جميع المواد البترولية متوفرة عبر كامل محطاتها ونقاط البيع التابعة لها, التي تبقى مفتوحة 24سا/24سا على مستوى كل القطر الوطني”.

و اوضحت الشركة انه يمكن للزبائن تحديد المواقع الجغرافية لمحطات البنزين و نقاط البيع القريبة منهم عبر “تطبيق نفطال خدمات”, والذي يمكن تحميله عبر منصة بلاي ستور (Play Store ).

كما بإمكان المستخدمين الحاملين لبطاقة الدفع الالكتروني (البطاقات البنكية و الذهبية) التسديد عبر اكثر من 400 محطة خدمات و التي يمكن تحديد موقعها من خلال البحث السريع على التطبيق سابق الذكر, حسب ذات المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل