سوناطراك : تنظيم مسابقتي انتقاء من أجل التوظيف بولايتي تيميمون و أدرار

نور8 يوليو 2023آخر تحديث :
سوناطراك : تنظيم مسابقتي انتقاء من أجل التوظيف بولايتي تيميمون و أدرار

نظمت سوناطراك هذا اليوم مسابقتين بولايتي تيميمون وأدرار من أجل انتقاء 474 منصب عمل وهذا في العديد من الاختصاصات لسد احتياجات سوناطراك على مستوى منشآتها الواقعة بالولايتين.

هاتين المسابقتين تندرجان ضمن تنفيذ مخطط التوظيف لسنة 2023 الذي يستجيب لاحتياجات المؤسسة.
حيث سيتنافس في ولاية تيميمون 1242 مرشحا على 366 منصب عمل المطلوب شغلها على مستوى الولاية وستجري اختبارات المسابقة بمركز التكوين المهني والتمهين رقم 02 لتيميمون.
أما بولاية ادار فسيتنافس 455 مرشحا على 108 منصب عمل حيث ستجري الاختبارات بمركز التكوين المهني والتمهين المجاهد المرحوم بخدا عبد الله ببلدية أولاد أحمد تيمي بأدرار.

للتأكيد المترشحون تم استدعاؤهم وفق آلية الوكالة الوطنية للتشغيل المعتمدة في كل عمليات الانتقاء التي تنظمها سوناطراك بهدف ضمان الشفافية والنزاهة لكل مساراتها.

مسابقتي الانتقاء تتواصل من 07 إلى 13 جويلية 2023 لاجتياز اختبارات الفحص المهني في جانبيه النظري والتطبيقي.

و كشفت سوناطراك أنها تسعى إلى توفير كل الظروف اللازمة لإنجاح مسابقاتها وتعمل على توسيع شركائها في عمليات الانتقاء من خلال اللجان الولائية التي تقف وتسهر على تحقيق كل الظروف من أجل إعطاء الفرصة لكل الشباب الذين تتوفر فيهم الشروط لاجتياز هاته المسابقات بكل شفافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل