هكذا رد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية على الحملات التي تعارض استمرار فعاليات “موسم الرياض”

loay30 أكتوبر 2023آخر تحديث :
هكذا رد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية على الحملات التي تعارض استمرار فعاليات “موسم الرياض”

في رده على الحملات التي تعارض فعاليات موسم الرياض كتب تركي آل الشيخ في منشور له عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”: “هناك نقطة مهمة أعتقد يجب الإشارة إليها بوضوح وأنا في الفترة الأخيرة لم أتحدث كثيراً، لكن أعتقد من المهم الحديث الآن، سنة 1967 عندما احتُلت دول لم يتوقف أي شيء، وفي خلال حرب لبنان لم يتوقف أي شيء، وعندما حاربت بلدي 7 سنوات لم يتوقف فيها شيء، ودم السعودي أغلى لديّ من أي شيء”.

وأردف تركي أل شيخ: “عندما يزايد التافهون علينا، يجب أن نوضح الحقيقة، لا أعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة أو اسمي أو اسم “موسم الرياض” في أي شيء كشمّاعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر أو وضع آخر، وإلى متى السماح للغلط بحق شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل أي عمل آخر؟ لم أرَ كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية أيضاً”.

وختم تركي آل الشيخ منشوره قائلا : “أعتقد أن المواطن العربي أصبح ملماً وفاهماً اسم تركي آل الشيخ يُستخدم لماذا وممن… لقد أصبح الوضع مكشوفاً تماماً وبنفس الأدوات وبنفس الصحف ونفس الطريقة ونفس الأشخاص، لكن السعودي وأنا منهم مشغول بتطور بلده ونهضتها ومرحّب بكل زائر ومحب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل