الأمن يطيح بشبكة أشرار

نور20 يوليو 2020آخر تحديث :
الأمن يطيح بشبكة أشرار

تمكنت اليوم الإثنين 20 جويلية 2020 قوات الشرطة من الإطاحة بجمعية أشرار تمتهن السرقة بالتسلق مع حيازة سلاح ناري من الصنف الخامس و ذخيرة حية ، بالإضافة إلى العثور على العديد من المسروقات .

حيثيات القضية تعود إلى تقدم شخص  من أجل ايداع شكوى بخصوص تعرض مسكنه الكائن بمدينة خنشلة إلى السرقة مست مبلغ مالي و اجهزة كهرومنزلية لتتنقل بعدها الشرطة إلى مسكن الضحية أين تم اجراء المعاينة المادية و التقنية مع فتح تحقيق معمق في القضية الذي مكن من خلاله من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم  ليتم التنقل إلى مسكنه الكائن بإحدى القرى التابعة لبلدية بغاي دائرة الحامة ،  بموجب اذن بالتفتيش صادر عن الجهات القضائية .

اين تم العثور على الأجهزة الكهرومنزلية الخاصة بالضحية و التي تعرف عليها من الوهلة الأولى كما تم العثور إلى جانب ذلك على العديد من المسروقات مخبأة في أكياس بلاستيكية كبيرة الحجم  مع العثور على سلاح ناري من الصنف الخامس بندقية صيد من نوع ريكول  وذخيرة حية  19 خرطوشة عيار 12 بالإضافة إلى  حزامين خاصين بالخراطيش ومنظار ميداني ليتم توقيف المشتبه فيه مع تحويل المحجوزات إلى مقر المصلحة من أجل استكمال اجراءات التحقيق .

 ومع استمرارا التحقيق تم تحديد هوية خمسة 05 أشخاص آخرين  متورطين في العديد من السرقات استهدفوا من خلالها مساكن و محلات تجارية و ورشات بناء ليتم توقيفهم و اقتيادهم إلى المصلحة من أجل التحقيق  .

و بعد استكمال اجراءات التحقيق و تحديد هوية الأشخاص ضحايا السرقات تم اعداد ملفات قضائية و تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة بتهمة تكوين جمعية أشرار ، السرقة بالتسلق و التعدد ، حيازة سلاح ناري من الصنف الخامس * بندقية صيد * اضافة إلى ذخيرة حية بدون رخصة من السلطات المؤهلة قانونا ، اخفاء أشياء  حيث صدر ضد المشتبه فيه الرئيسي أمر ايداع  فيما صدر في باقي المتهمين رقابة قضائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل