إعلان هام من وكالة عدل

Ibtihel Laouar3 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إعلان هام من وكالة عدل

وجهت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، إعذار أول لشركة “بزالة الهاشمي” الكائن مقرها الإجتماعي بحي ولاد عوف في باتنة.

وحسب بيان للوكالة، اليوم الأحد، يتعلق الأمر بصاحب الصفقة رقم 13/23 المؤرخة في تاريخ04/04 /2023 المتعلقة بإنجاز 65 مسكن صيغة بيع بالإيجار بجميع هياكل الدولة. مع محلات ذات الطابع التجاري والمهني ومسكن البواب. بالإضافة إلى أشغال الطرقات والشبكات المختلفة “شبكة ثلاثية داخلية” المتواجدة ببلدية بسكرة، في ولاية بسكرة.

وجاء هذا الإعذار بمقتضى للأمر بالخدمة رقم 01 المبلغ للشركة بتاريخ 04/04/2023 المتعلق بإستلام نسخة من الصفقة و بداية الأشغال. ونظرا للعديد من التقارير اليومية الصادرة من طرف رئيس المشروع الذي يطلب من خلالها للمؤسسة المعنية القيام بتدعيم الورشة بالإمكانيات البشرية والمادية.

بالإضافة الى مختلف التعهدات غير الملتزم بها من طرف المؤسسة، إتجاه المديرية العامة للوكالة الوطنية للتحسين السكن وتطويره. والمديرية الجهوية لوكالة عدل قسنطينة من أجل التسليم المبرمج في شهر نوفمبر 2023

وعليه فإنه تقرر توجيه إعذار أول لشركة “بزالة الهاشمي”ويلزمها بإتخاذ الخطوات الازمة لتسريع وتيرة تقدم الأشغال موضوع الصفقة. وتدعيم الورشة بالموارد البشرية والمادية، وتطبيق نظام المناوبة 8*3 كحد أدنى.

وأشار البيان، إلى أنه وفي حالة عدم إمتثال الشركة لتعليمات هذا الإعذار في أجل أقصاه 8 ايام من تاريخ أول نشر في الجريدة الوطنية. فإن الوكالة الوطنية للتحسين السكن وتطويره مضطرة لإتخاذ جميع الإجراءات القسرية و ذلك طبقا للنظام المعمول به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل