وزيرة الشؤون الخارجية لإندونيسيا تؤكد ضرورة تعزيز التعاون الاقتصادي بين الجزائر وبلادها

Berkane Mohamed Nadir20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
وزيرة الشؤون الخارجية لإندونيسيا تؤكد ضرورة تعزيز التعاون الاقتصادي بين الجزائر وبلادها

أصرت اليوم الأربعاء, وزيرة الشؤون الخارجية لجمهورية إندونيسيا, ريتنو مارسودي, على ضرورة تعزيز التعاون الاقتصادي بين الجزائر وبلادها, خاصة في شقه المتصل بالمبادلات التجارية والطاقة.

و قالت عقب استقبالها من قبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, أبرزت السيدة مارسودي ضرورة العمل من أجل “تعزيز التعاون الاقتصادي”, بين الجزائر و اندونيسيا على غرار التبادلات التجارية والتعاون الطاقوي, واللذين من شأنهما “تعزيز مستوى علاقاتنا الثنائية”.

و أكدت وزيرة الشؤون الخارجية لإندونيسيا على أهمية “الارتقاء بالعلاقات الثنائية” التي تجمع بين البلدين, بوجه أخص في المجال الاقتصادي, خاصة وأن هذه العلاقات “قوية جدا” في شقها السياسي.

و من جهة أخرى, أوضحت السيدة مارسودي أنها تحدثت مع الرئيس تبون و”بشكل معمق” حول “كيفية العمل, بشكل ثنائي, للدفاع عن القضايا العادلة والإنسانية, لاسيما القضية الفلسطينية”.

يذكر أن اللقاء جرى بحضور وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد أحمد عطاف, ومدير ديوان رئاسة الجمهورية بالنيابة, السيد بوعلام بوعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل