الاتحاد التركي لكرة القدم يصدر بيانا عقب إلغاء السوبر التركي من السعودية

loay2 يناير 2024آخر تحديث :
الاتحاد التركي لكرة القدم يصدر بيانا عقب إلغاء السوبر التركي من السعودية

من قام الاتحاد التركي لكرة القدم ومن نادي فنربخشة ومن نادي غلطة سراي بعد إلغاء السوبر التركي في السعودية بإصدار بيان رسمي مشترك

وقد تم تأجيل مسابقة كأس السوبر 2023، التي كان من المقرر أن تقام في الساعة 20.45 يوم الجمعة 29 ديسمبر 2023، إلى موعد لاحق نتيجة للقرار المشترك الذي اتخذ.

وجاءنص البيان مايلي : بصفتنا الاتحاد التركي لكرة القدم، نعتقد أن السياسة لا ينبغي أبدًا أن تتدخل في الرياضة. وانطلاقًا من هذا الإيمان وتعاوننا الشفاف مع ناديينا المتميزين، نود توضيح بعض الأمور المهمة حول عملية ‎كأس السوبر 2023 – الرياض:تم إرسال اقتراح لعب مباراة كأس السوبر 2023 إلى اتحادنا من قبل SMC (شركة الإعلام السعودي / موسم الرياض) وتم التوقيع عليه بموافقة كلا الناديين.

إقتراح لعب مباراة ‎السوبر التركي في الرياض تم التوقيع عليه بواسطة رئيسي فنربخشة و غلطة سراي دون تدخل رئيس الاتحاد.وفقًا لنظام FIFA الأساسي، تخضع المنافسة ذات الصلة لتعليمات FIFA بشأن تنظيم المباريات الدولية جميع المتطلبات والإجراءات التي يجب تطبيقها في المباريات الدولية تسري أيضًا على هذه المباراة.

باعتبارنا اتحادًا تركيًا لكرة القدم، نؤكد أننا لن نسمح أبدًا بجهود استخدام الرياضة، التي تعد أهم قوة موحدة لمجتمعنا، لأغراض مختلفة، ونعرب عن أننا سنواصل العمل بإصرار لجعل كرة القدم التركية مشهورة بالنجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل