بومرداس: حجز أزيد من 500 طن من مادة الأرز موجهة للمضاربة

louiza gharzouli5 يناير 2024آخر تحديث :
بومرداس: حجز أزيد من 500 طن من مادة الأرز موجهة للمضاربة

تمكنت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس من حجز أزيد من 500 طن من مادة الأرز كانت موجهة للمضاربة, حسب ما أفاد به, اليوم الجمعة, بيان لذات المصالح.

وأوضح البيان أنه “في إطار محاربة ظاهرة المضاربة غير المشروعة و احتكار المواد الغذائية واسعة الاستهلاك عبر إقليم اختصاص المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس, تمكنت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس من حجز كمية معتبرة من مادة الأرز موجهة للمضاربة”.

وتعود وقائع القضية -حسب ذات المصدر- إلى قيام أفراد فرقة أمن الطرقات ببودواو بخدمة شرطة الطريق, أين تم توقيف شاحنة محملة بمواد غذائية (أرز).

وبعد طلب الوثائق الإدارية من السائق تبين أنه لا يحوز على سجل تجاري أو فاتورة, ليتم التنقل إلى المحل التجاري والشركة القائمة على توزيع مادة الأرز, حيث تم معاينة مخالفات متمثلة في قيام صاحب الشركة ببيع السلع المستوردة على حالتها دون توضيبها.

وأشار البيان إلى أن العملية أسفرت عن “حجز 505.5 طن من مادة الأرز بقيمة مالية بلغت 5 ملايير و 944 مليون سنتيم”, كما تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل