بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية يحل بالعاصمة التونسية

louiza gharzouli1 فبراير 2024آخر تحديث :
بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية يحل بالعاصمة التونسية

حل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, أحمد عطاف, اليوم الخميس بالعاصمة التونسية (تونس) بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, حيث سيستقبل غدا الجمعة من قبل الرئيس التونسي, قيس سعيد, لتسليمه رسالة خطية من نظيره الجزائري, حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

وجاء في البيان: “بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية, ا عبد المجيد تبون,حل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد أحمد عطاف, عشية اليوم, بعاصمة الجمهورية التونسية الشقيقة”.

“ومن المنتظر أن يستقبل الوزير أحمد عطاف يوم غد من قبل فخامة الرئيس قيس سعيد لتسليمه رسالة خطية من أخيه الرئيس عبد المجيد تبون”, يضيف المصدر ذاته.

كما سيعقد عطاف جلسة عمل مع نظيره التونسي, نبيل عمار.

و أوضح البيان أن هذه الزيارة “تندرج في إطار تجسيد ما يحدو قائدي البلدين الشقيقين من حرص دائم على تثمين الزخم الكبير الذي تشهده العلاقات الجزائرية – التونسية ومده بكل سبل الدعم لتحقيق نظرتهما الطموحة الرامية لإضفاء طابعا لنموذجية على هذه العلاقات الاستراتيجية بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ومقاصد الأمن والاستقرار والرخاء في المنطقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل